الاثنين، 2 ديسمبر 2013

شركات نقل العفش في الرياض


شركات نقل الأثاث في الرياض تقوم بشحن و نقل وتغليف و تحبيش الموبيليات و الزجاج و اطقم الصينى و الاتيكات و التحف و نقل البيانو جميع المقاسات و الالات الدقيقة.
لدينا اطقم فنية متخصصة و مدربة لفك و تغليف الاثاث المنزلى و المكتبى ونقله بسيارات حديثة و مجهزة لنقل الزجاج والرخام واعادة فرشه مرة اخرى. ولدينا عمالة فنية مدربة لرفع الاثاث من واجهات المنازل و ذلك للمنازل ذات السلالام الضيقة و يوجد لدينا تخزين للمفروشات.
نحن نقوم بالاعتماد على عمال مهرة فى أعمال فك وتركيب الاثاث ؛ وهذا لأن هذه العملية تحتاج الى مهارة فائقة ؛ الى جانب ذلك فشركتنا كأفضل شركات نقل الأثاث فى الرياض تخصص مفتشين لديها يقوم بمراقبة أعمال النقل والتنظيف التى يقوم بها العمال حتى يحصل عميلنا العزيز على خدمة شاملة وصحيحة وبأعلى درجة من الكفاءة والتميز والاحترافية.
شركات نقل الأثاث في الرياض

من اجل طمأنة العميل 
من خبرتنا فى نقل الاثاث نجد ان بعض العملاء الجدد لديهم قلق كبير قبل عملية نقل المنزل ونحن نعذر العملاء وذلك لكثير من الاسباب واهم هذه الاسباب:-
خوفهم على الاثاث والأجهزة الكهربائية من الكسر والخدش والتجريح وهذا بطبيعة الحال لان اى فرد يمتلك شى لابد ان يحافظ عليهاوأيضا كثير من الافراد والشركات الهواة تقوم بتضخيم و ترهيب خدمة نقل الاثاث للعملاء وإبلاغ العميل ان خدمة نقل الاثاث من نقل وفك وتركيب وتغليف وتعبئة تأخذ فى الوقت ثلاثة ايام ويقسم للعميل الثلاثة ايام على الفك والتركيب والتغليف والنقل  وهذا يرجع الى عدم  توافر الخبرة للشركات او التضخيم والترهيب ولكن عملينا لاتقلق ان خدمة النقل امر بسيط يحتاج فقط الى الخبرة و الاهتمام وعدم الاهمال يوجد كثير من الشركات تمتلك هذه الخصائص عليك ايها العميل السؤال عن شركة نقل الاثاث قبل التعاقد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق