الاثنين، 2 ديسمبر 2013

كشف تسربات

كشفتسربات

كشف تسربات المياة يتم اختبار مواسير التغذية بلنتروجين بلضغط وملاحظة ساعة البار عند النزول فهنالك مشكلة ويتم اتباع المواسير المخفية تحت البلاط بذبذبة الجهازحتي اكتشاف الخلل ترتفع ذبذبة الجهاز ولا نكتفي بل الجهاز فقط بل وخبرة السباك مهمةيتم اختبار البانيو او الشاور ان وجد بوضع سدة ربل في الصفايا (الغليون)واغلاقة بشكل محكم وتعبائة البانيو ماء واختبار زوايا البانيو(منطقة السلكون)بلماء نفس الطريقة تتم في تصريف المغسلة والبدية ويتم اختبار الكرسي الافرنجي والعربي وكذالك والسيفون العربي والصفايا اماكن التقاء تصريف البانيو والمغاسل والبدية توجد فراغات صغيرة وترويبة البلاط اما تصريف المجاري ال4بوصة تختبر من الاسفل غرفة التفتيش بوضع سدة ربل 4 بوصة ويتم تعباتها بالماء.
كل ما يتعلق بأمور تسربات المياه شركتنا ملتزمة بشكل كامل على اداء كافه هذه الخدمات وتقديم حلولا مميزة ؛ وهذا نظرا لأن تسربات الماء تسبب زياده هائلة فى التكاليف بسبب حجم المياه المهدرة ؛ ولكن من الان نحن أفضل شركة كشف تسربات المياه التى تعتمد على أرقى المعدات والأجهزة.
كشف تسربات المياة
كشف تسربات المياة عن طريق الأجهزه :-
كشف تسربات المياة فى المواسير التي تقبع خلف المغاسل و الاحواض و المناطق التي يصعب الوصول اليها ،، فهذه الاجهزة تساعد على الحد من التسربات الصغيرة التي قد تسبب اضراراً كبيرة اذا بقيت دون الكشف عنها بمساعدة شركات للكشف عن تسربات المياه.
بعض الاجهزة تعمل على متابعة الصوت الصادر من مكان التسريب فكل ما كان الصوت عالياً كل ما اقترب الجهاز من كشف مكان التسرب. هذه الأنظمة إما أن تكون سهلة للغاية أو معقدة. ويمكن أيضاً في توقيت غير مناسب ومستوى تقنيات الكشف عن تسرب المياه يساعد في تفادي الاضرار و حماية الممتلكات الخاصة بك .بشكل عام، وهناك ثلاثة انواع من التسربات :-
1. تسرب سلبي
2. تسرب نشط
3. تسرب تحت الارض 

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف خزانات بجدة
    تخلص من ترسب الشوائب و البكتريا داخل المياة مع شركة مالك افضل شركة تنظيف خزانات بجدة متخصصة في غسيل خزانات بجدة بافضل الامكانيات و الاجهزة و اقل الاسعار
    غسيل خزانات بجدة
    http://maliek.net/cleaning-tanks-jeddah/

    ردحذف